لنحقق الحلم معا نرحب بمساعدتكم ودعمكم لنا

شارك

إن مشاركتك في جهود الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، وانضمامك لمبادرات المجتمع وبرامج التوعية التي تنظمها الهيئة، أو أن تصبح راعيا لبرامجها، يجعلك عضوا مساعدا في تحقيق الرؤية، والمهمة، والاستراتيجية الوطنية في مجال علوم الفضاء، لغرض تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بما يتماشى مع رؤية مملكة البحرين 2030 وبرنامج عمل الحكومة.

تتمتع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بالعديد من فرص الشراكة والرعاية للقطاعين العام والخاص في المملكة، مما يسمح للجهة المعنية بتحقيقرؤيتهاللمسؤولية الاجتماعية للشركات  (CSR)، والتي يمكن أن تتمثل في دعم التعليم، والبحوث والتطوير ، والابتكار والإبداع ، والأنشطة التي تخدم الشباب، وتدعم تمكين المرأة، وترفع الوعي المجتمعي بالتقنيات الحديثة والتطبيقات المتصلة بها.

كما تسهم تلك المبادرات المجتمعية في تحسين البرامج البيئية للمساعدة في الحفاظ على المقدرات الوطنية وبناء القدرات لتطوير البحرينيين بما يتيح لهم المنافسة الفعالة في سوق العمل إقليميا ودوليا، وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني وخلق قطاع جديد في مملكة البحرين معتمد على أحد علوم المستقبل وهو علوم الفضاء وتطبيقاته.

ماذا ستكسب؟

المشاركة في معرض البحرين الدولي للطيران 2018

تتيح أنشطة أو برامج أو مبادرات الرعاية لمؤسستك بالمشاركة للمرة الأولى في المشاريع المتعلقة بالفضاء في المملكة، والتي ستتيح لك الحصول على الدعاية والحضور الوطني والإقليمي والدولي في مجال الفضاء. سوف تعتبر شريكا استراتيجيا للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء، وستتمكن من تحقيق الريادة ومشاركة الفخر الوطني في المشاريع الأولى من نوعها في الفضاء وفي وضع حجر الأساس لعلوم وتقنيات الفضاء في مملكة البحرين. كما سيتم إدراجك على موقعنا الإلكتروني، وحساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي، والمطبوعات، ورعاية الفعاليات، واحتمالية وضع علامتك التجارية على المركبات الفضائية التابعة للهيئة مستقبلا، وعلى مرافق الأنظمة الأرضي ذات الصلة.

لمزيد من التفاصيل حول فرص الرعاية والشراكة، يرجى ملء النموذج التالي، وسيقوم ممثل الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بالاتصال بك لمزيد من التفاصيل حول باقات الرعاية  ومبادرات وبرامج الهيئة.

* يجب ملأ كافة الحقول

    الاسم الكامل: *

    عنوان البريد الالكتروني: *

    رقم الهاتف المحمول:*

    مكان العمل:*
    المسمى الوظيفي:*

    المبادرة التي ترغب المشاركة فيها: *

    الاستفسارات أو التعليقات:*

    0 / 250 حرف

     

     

    بيان الخصوصية

    سيتم استخدام المعلومات الشخصية التي تم تعبئتها في النموذج لإرسال المعلومات ذات الصلة ، ولن يتم تزويدها إلى مؤسسات أخرى

     
    ASK RAED
    Scroll Up
    X