إخلاء المسؤولية

  1. لا تتحمل الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء أية مسؤولية عن أي خطأ أو حذف في أ منتجات أو خدمات أو محتوى معروض على موقعها على الانترنت.
  2. يتم وضع جميع المحتويات التي يتم تحميلها على موقع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بما في ذلك المحتوى الرقمي والصور والرسومات المرتبطة بمواقع أخرى دون أي ضمانات من أي نوع أو أي شروط بأن يكون المحتوى دقيقا أو كاملا أو حديثا.
  3. لا تضمن الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء أو تقدم أي تعهدات تتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد على موقعها على الإنترنت أو فيما يتعلق بمثل هذه المواد أو على أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع.
  4. الوثائق القابلة للتحميل المنشورة على هذا الموقع هي لأغراض المعلومات فقط. النسخة النهائية هي النسخة الأصلية المطبوعة.
  5. يمكن نشر المعلومات على موقع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء باللغة الإنجليزية و / أو بالعربية؛ في حالة وجود أي اختلافات بين النسختين اللغويتين من نفس المعلومات، يكون المرجع النهائي هو إصدار اللغة الذي صدرت به المعلومات في الأصل.
  6. يجوز للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء إجراء تغييرات على المحتوى على موقعها على الانترنت في أي وقت دون إشعار مسبق، وتقع على عاتق المستخدم مسؤولية التحقق دوريا من أي تغييرات قد يتم نشرها على موقع الهيئة.
  7. لا تقدم الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء أي التزام بتحديث المحتوى على موقعها الإلكتروني.
  8. يتم توفير الروابط للتسهيل ولأغراض المعلومات فقط؛ ولا يعني وجودها موافقة الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء على أي من المنتجات أو الخدمات أو آراء الشركة أو المنظمات أو الأفراد أو المؤسسات المسؤولة عن الرابط.
  9. لا تتحمل الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء أية مسؤولية عن دقة أو شرعية أو محتوى الروابط الموجودة على موقعها الإلكتروني والخاصة بالمواقع الخارجية أو مواقع الروابط الملحقة، ويمكنك الاتصال بالموقع الخارجي للحصول على إجابات عن الأسئلة المتعلقة بمحتواه.
  10. يخضع المستخدمون الذين يتبعون رابطا إلى موقع خارجي لسياسات الخصوصية والأمان الخاصة بالمالكين / الرعاة لذلك الموقع، والهيئة الوطنية لعلوم الفضاء غير مسؤولة عن ممارسات جمع المعلومات الخاصة بالموقع الخارجي.
  11. لا يرتبط أي موقع خارجي لديه رابط على موقع الهيئة بـالهيئة بأي شكل من الأشكال ولا يدعم الهيئة
ASK RAED
Scroll Up
X