الشواغر الوظيفية انضم إلى فريقنا المتنامي

انضم إلى فريق الهيئة

CEO Dr Al Aseeri
تهدف الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء (NSSA) إلى دعم نمو قطاع الفضاء في مملكة البحرين من خلال تشجيع الخريجين والفنيين ذوي المهارات والمؤهلات ذات الصلة والاهتمامات في هذا المجال لممارسة مهنة في قطاع الفضاء.

توفر الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء فرصًا وظيفية للكوادر البحرينية في بيئة عمل تتبنى التعاون والابتكار والتميز. علاوة على ذلك، تلتزم الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء بتطوير فريق عملها من خلال تزويدهم بأعلى المهارات وفرص التدريب لدعم مسارهم المهني بما يحقق أهدافها.

كن جزءاً من “فريق البحرين للفضاء”، واعمل على مشاريع متميزة من شأنها تشكيل مستقبل مملكة البحرين في مجال الفضاء مثل إطلاق السواتل الوطنية للبحث العلمي في الفضاء، والاستكشاف لتحقيق التقدم التكنولوجي.

أسباب الانضمام للهيئة

تقدم الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء فرصة فريدة للعمل ضمن فرق من صفوة العلماء والمهندسين وغيرهم من المهنيين، في بيئة عمل متعددة الثقافات وحيوية في جو محفز فكريا.

سيتيح لك العمل في مشاريع الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء الفرصة لمشاركة الفخر الوطني كأول مشروع من نوعه في قطاع الفضاء والذي سيشكل حجر أساس لعلوم وتقنيات الفضاء لمملكة البحرين. سوف تستفيد أيضا من التدريب المهني وفرص التطوير والعمل جنبا إلى جنب مع المتخصصين في تقنيات الفضاء.

أبرز الصفات التي نبحث عنها

 العلماء والمهندسون الميكانيكيون والفنيون المتميزون وخبراء أنظمة تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات وغيرهم من المهنيين الموهوبين والمبدعين، من أصحاب الطموح، والقادرين على العمل بروح الفريق الواحد.

الشواغر الوظيفية

الشواغر الوظيفية ستعلن بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

حملة توظيف فريق البحرين للفضاء في يوليو 2018

الدكتورمحمد العسيري ، الرئيس التنفيذي للهيئة، يعلن عن حملة توظيف فريق البحرين للفضاء ، يوليو 2018.

سعادة الوزير ، المهندس كمال بن أحمد محمد ، يعلن عن عملية التقديم لفريق البحرين للفضاء ، يوليو 2018.

ASK RAED
Scroll Up
X